الخميس، 17 مارس 2016

بدء المرحلة الثانية من تأهيل مشروع حلفا الزراعي


بدء المرحلة الثانية من تأهيل مشروع حلفا الزراعي
أكد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد احمد إهتمام رئاسة الجمهورية بتاهيل مشروع حلفا الجديدة الزراعي باعتباره من المشاريع الرائدة التي يعول عليها السودان كثيراً في جانب الامن الغذائي بجانب اهميته الاستراتيجية للبلاد.
وكشف المهندس ابوعبيدة محمد دج المدير التنفيذي لصندوق تنمية الشرق لـ(smc) عقب جولة تفقدية لعدد من المشاريع بولاية كسلا، عن بدء المرحلة الثانية من تأهيل مشروع حلفا الزراعي والتي تشمل إنشاء العديد من البنيات الاساسية للمشروع، مستعرضاً حجم المشروعات المنفذة بالولاية و التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة واهمها مشروع كهرباء شرق السودان الي جانب مشروعات إجتماعية خدمية متعددة بتمويل من بنك جده الاسلامي.
وأوضح أن الزيارة تأتي بغرض تقيييم مشروعات الصندوق بولاية كسلا في المجالات الخدمية المختلفة الي جانب التفاكر مع حكومة الولاية حول مشروعات الصندوق للعام الحالي والي سيتم تنفيذها وفق رؤية واولويات حكومة الولاية.
الجدير بالذكر أن مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد احمد وبرفقته والي كسلا الاستاذ ادم جماع ادم والمدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق المهندس ابوعبيدة محمد دج وعدد من قيادات الولاية وقفوا علي المشروعات الخدمية المنفذة من قبل صندوق اعمار الشرق بمحليتي ريفي خشم القربة وحلفا الجديدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...