الاثنين، 14 مارس 2016

منظمات ترتب لوضع العقوبات الاقتصادية على طاولة الامم المتحدة



تناول الاجتماع الذي اقيم بالبرلمان برئاسة رئيس لجنة التشريع والعدل وحقوق الانسان احمد التجاني كيفية اعداد المنظمات المشاركة في الجلسة 31 لمجلس حقوق الانسان .
وذكر طلحة محمد عبدالرحمن مدير ادارة حقوق الانسان بمركز دراسات المجتمع مدا ان المركز سيقيم ندوة هامة بالتعاوم مع منظمة الشرق للتنمية ومنظمة معارج للسلام والتنمية حول ، اثر العقوبات على التنمية ، موضحا انه سيتحدث فيها الخبير محمد احمد البشري نائب محافظ بنك السودان وعدد من الخبراء من فرنسا وامريكا ، واشار الي ان الهدف منها توصيل حجم هذه العقوبات التي تضرر منها السودان للعالم .
وخصوصا بعد ان تقرر تعيين مقرر لهذه العقوبات وهو ادريس الجزائري ، بجان مد المقرر باكبر قدر من المعلومات حول حجم الضرر الذي لحق بمؤسسات التنمية في السودان .
من جهتها اكدت هنادي حسين مدير منظمة الشرق للتنمية على ضرورة القفز لخطوات اخري فيما يخص العقوبات واضافت ان هذه الندوة ستتناول اثر العقوبات علي التنمية وتاتي اهميتها انها ستقدم قبل تقدم الخبير المستقل لتقريره في الجلسة القادمة سبتمبر المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...