الأربعاء، 24 يوليو 2019

الموارد المعدنية بالشمالية تدشن برامج المعينات الصحية



ضمن البرنامج المصاحب لفعاليات الملتقي السادس لمديري ومشرفي أسواق التعدين بالولاية الشمالية دشن والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري اليوم بحضورعدد من القيادات بعض معينات العمل التي تبرعت بها رئاسة الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة وهي عبارة عربة إسعاف مركزي بقيمة أكثر من سبعة ملايين جنيه، كما شملت المعينات عددا من وسائل الحركة.
الي ذلك شهد والي الولاية الشمالية المكلف ولفيف من القيادات بمقر الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بدنقلا مراسم التوقيع علي عقد تشغيل الإسعاف المركزي بين وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية والشركة السودانية للموارد المعدنية، حيث وقع عن جانب وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المدير العام للوزارة الدكتور محمد حسين عبد القادر، فيما وقع عن جانب الشركة مديرها الاستاذ صالح علي صالح.
واكد والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري في تصريح لـ"سونا" ان تدشين هذه المعينات ستسهم بصورة كبيرة في تطوير وترقية العمل والأداء بقطاع التعدين بالشمالية، مجددا التاكيد علي استمرار الجهود من قبل حكومة الولاية والشركة السودانية للموارد المعدنية في هذا الجانب.
من جانبه اكد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بالشمالية ان الاسبوع القادم سيشهد تنفيذ جملة من مشروعات المسؤولية المجتمعية لشركات التعدين العاملة في الولاية بعدد من محليات الولاية.
بدوره أوضح المدير العام لوزارة الصحة والتنمية بالولاية الشمالية استمرار التعاون والتنسيق بين الوزارة والشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة في مجال تطوير العمل الصحي بمناطق التعدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...