الأحد، 14 يوليو 2019

والي سنار يؤكد أهمية التدريب لإحداث النهضة



أكد والي سنار المكلف اللواء الركن أحمد صالح عبود أهمية وضرورة التدريب في المرحلة المقبلة لإحداث النهضة الشاملة وإكمال مشروعات التنمية.
 وأشار الوالي - خلال مخاطبته مساء أمس الجمعة الحفل الخاص الذي أقامه منتدى المكتبة العامة الثقافي على شرف زيارة وفد مركز الهتان للبحوث والدراسات والذي يجري دورات تدريبية في تدريب المدربين والجودة الشاملة في المجالات المالية و الزراعية والحيوانية - أشار الوالي الى أهمية إفساح المجال للعلماء وتقديم أصحاب الخبرات لتعود مشروعات الإنتاج ودعامة الاقتصاد سيرتها الأولى وجدد سيادته الحرص على مواصلة الشراكة بين ولايته ومركز الهتان للبحوث لإجراء العديد من الدورات والورش التدريبية لتسهيل الكوادر في مختلف المجالات.
و تحدث عدد من الخبراء والمختصين أعضاء الوفد عن إمكانيات ولاية سنار ومواردها البشرية والطبيعية وإمكانية توظيفها التوظيف الصحيح لتكون سنار قبلة للسودان أجمع كما أشار مدير عام وزارة المالية المكلف الاستاذ الزين عبدالرحمن الى إمكانيات الولاية الزراعية والحيوانية والسياحية و مواردها البشرية المؤهلة والفاعلة مما يؤدي إلى تحقيق تكافؤ بين المورد الطبيعي والبشري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...