الأحد، 25 أغسطس 2019

الزكاة تتفقد كبري الجوسير بمشروع خور أبوحبل

وقف وفد من أمانة الزكاة بولاية شمال كردفان برئاسة اشراقة خليل إسماعيل أمين الزكاة المكلف بالولاية  خلال زيارته للمتأثرين بالسيول والأمطار بمحلية الرهد أبودكنة، وقف على الأضرار التي لحقت بها، كما قام بزيارة لمنطقة كبري الجوسير بمشروع خور أبوحبل الزراعي الذي تأثر بالسيول والأمطار.
وقالت اشراقة في تصريح لوكالة السودان للأنباء إن الزيارة تجئ للوقوف على حجم الأضرار التي نجمت جراء السيول والأمطار التي تعرض لها الكبري.
وأشارت اشراقة إلى أهمية الجسر في ربط المناطق الجنوبية الواقعة جنوب منطقة السميح بالمناطق الشمالية وربط مناطق الإنتاج بمناطق الاستهلاك.
وأضافت أن الأضرار التي تعرض لها تسهم في تأثر العمل الزكوي خاصة الجباية الأمر الذي يعوق الوصول للشرائح المستهدفة بالمناطق الجنوبية.
وأشادت اشراقة بالمبادرة التي قام بها العاملون بمكاتب الزكاة بمحلية الرهد أبودكنة برئاسة صلاح أحمد جمعة مدير الزكاة بالمحلية.
 وقالت إن الزكاة بالولاية وضعت خطة متكاملة ومحكمة للمتأثرين خاصة للشرائح المستهدفة من الفقراء وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن برامج محددة.
  وأبانت أن الزيارة أيضاً للوقوف عن قرب وتلمس ما تعرض له المواطنون المتضررون والمستهدفون وتفقد العاملين بمكتب الزكاة بالمحلية ومساندتهم لدعم المتضررين والمتأثرين بالسيول والأمطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...