الأحد، 15 سبتمبر 2019

مجلس وزراء كسلا يثمن مبادرة الإدارة الأهلية


ثمن مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا في اجتماعه اليوم برئاسة والي الولاية المكلف اللواء ركن محمود بابكر همد، ثمن المبادرة التي قادها والي الولاية برفقة قيادات الإدارة الأهلية لرأب الصدع بولاية البحر الأحمر والتي أدت إلى توقيع اتفاق (القلد) بين أطراف النزاع بالولاية من قبائل النوبة والبني عامر والحباب بحضور وفد المجلس السيادي وقيادات الإدارة الأهلية من مختلف ولايات البلاد.
 واطلع المجلس على تقارير أداء الوزارات خلال الفترة الماضية في النواحي كافة بالتركيز على القضايا الخدمية الأساسية المقدمة من الوزارات للمواطنين خاصة الثوابت المستديمة في الأمن والتعليم والصحة كأولويات قصوى تقوم بها الولاية.
وأصدر الوالي خلال الاجتماع عددا من الموجهات بتسريع الخطى في المجالات كافة خاصة الخروج من الموسم الحالي خاليا من الإشكاليات الصحية وزيادة الإنتاج الزراعي.
ولفت إلى أن التأسيس للموسم الزراعي الحالي تم بصورة جيدة ،مشيراً إلى مساهمة  هطول الأمطار بمعدلات عالية خاصة منطقة القرقف بمحلية ريفي ود الحليو التي فاقت معدلات الأمطار في الهضبة الأثيوبية ،في هذا الجانب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...