الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

توجيهات لشركات الاتصال بتحسين جودة الخدمات

وجه مدير عام جهاز تنظيم الاتصالات والبريد، الصادق جمال الدين الصادق، مديري شركات الاتصالات الأربعة العاملة بالبلاد (سوداتل، زين، MTN، كنار)، بوضع خطط للتجديد والعمل على التطوير في خدمات الاتصالات لإكمال الانتقال للجيل الرابع، تلبيةً لمتطلبات واحتياجات العهد الجديد.
ونبه جمال بأن الخدمة الشاملة والمشاركة في البنى التحتية وخدمة التجوال بالرقم داخل الولايات وتوسعة الشبكة وجودتها من أهم برامج التنسيق مع الشركات.
وقال طبقاً لسودان برس، إن بناء الثقة بين المشغل والمنظم وخلق علاقة تنسيقية لاستعراض ومناقشة التحديات والمشاكل التي تعترض عمل الشركات تعد من أهم أولوياته بجهاز تنظيم الاتصالات.
ووجه الصادق الشركات ببذل مزيد من الجهد في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وتهيئة البنى التحتية، بجانب دعم الخدمات الصحية والتعليمية ومياه الشرب، وجعل المناطق الطرفية جاذبة، واستخدام الطاقات البديلة الرخيصة.
ودعا الشركات للاستفادة من البنى التحتية بتنسيق وشراكة مع الجهات ذات الصلة، بجانب أن تستوعب الشركات أكبر عدد من الشباب، تماشياً مع المرحلة المقبلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...