الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

جهاز تنظيم الاتصالات يوجه الشركات بتحسين جودةالخدمات


وجه م.م.د. الصادق جمال الدين الصادق مدير عام جهاز تنظيم الاتصالات والبريد مدراء شركات الاتصالات الاربعة العاملة بالبلاد (سوداتل ، زين ، MTN ، كنار) خلال لقائهم بمكتبه بوضع خطط للتجديد والعمل على التطوير في خدمات الإتصالات لإكمال الإنتقال للجيل الرابع تلبيةً لمتطلبات وإحتياجات العهد الجديد.                      وقال د.الصادق "ان بناء الثقة بين المشغل والمنظم وخلق علاقة تنسيقية لاستعراض ومناقشة التحديات والمشاكل التي تعترض عمل الشركات تعد من أهم أولوياته بجهاز تنظيم الإتصالات والمتمثلة في موضوعات الخدمة الشاملة والمشاركة في البني التحتية وخدمة التجوال بالرقم داخل الولايات وتوسعة الشبكة وجودتها".
وأبان د. الصادق ان الجهاز وجه الشركات ببذل مزيد من الجهد في إطار مسؤوليتها المجتمعية وتهيئة البني التحتية بجانب دعم الخدمات الصحية والتعليمية ومياه الشرب وجعل المناطق الطرفية جاذبة وإستخدام الطاقات البديلة الرخيصة وأن تستفيد الشركات من البني التحتية بتنسيق وشراكة مع الجهات ذات الصله بجانب أن تستوعب الشركات أكبر عدد من الشباب تمشيا مع المرحلة المقبلة، ووجه بوضع خطط للتجديد والتطور تلبي متطلبات واحتياجات العهد الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...