الخميس، 26 سبتمبر 2019

بدء فعاليات المنتدى السوداني الإثيوبي بأديس أبابا


بدأت صباح اليوم فعاليات منتدى الأعمال السوداني الإثيوبي بفندق Sheraton hotel بالعاصمة الإثيوبية بأديس أبابا والذي ينظمه مجلس الأعمال السوداني الإثيوبي المشترك خلال الفترة من 26 – 28 سبتمبر بحضور وزير المالية الإثيوبي محمود درير والقائم بأعمال سفارة جمهورية السودان أنس الطيب الجيلاني والسفير  الإثيوبي بالخرطوم شفيروجارسو ومسئول الغرفة التجارية الإثيوبي أوتو تمسان تلهان ومسئول غرفة الأعمال الاستثمارية .
ويأتي المنتدى ضمن فعاليات البرنامج المصاحب لمبادرة "شكراً إثيوبيا" لدورها ورعايتها في نجاح المفاوضات التي أدت إلى إتفاق حول مشروع الوثيقة الدستورية وتحقيق الاستقرار بالبلاد .
ويحظى المنتدى بمشاركة واسعة من رجال الأعمال والخبراء الاقتصاديين من الجانبين السوداني  والإثيوبي من القطاعات الاقتصادية الرسمية والخاصة ورجال الأعمال بالبلدين .
ويتضمن برنامج المنتدى تقديم عدد من الأوراق العمل المتخصصة في الشأن الاقتصادي  ومعرض مصاحب يبرز إمكانيات البلدين الاقتصادية، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة .
جدير بالذكر أن المنتدى يهدف إلى تقوية وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمار بين البلدين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...