الخميس، 13 يونيو 2019

المجلس العسكري يطمئن على تحضيرات الموسم الزراعي بالجزيرة

اطمأن نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي، اللواء إبراهيم جابر إبراهيم، خلال زيارته يوم الأربعاء لولاية الجزيرة، على سير التحضيرات للموسم الزراعي الجديد وزراعة محصولات العروة الصيفية وسداد استحقاقات المزارعين من فائض القمح والتقاوى.
 ووقف جابر خلال اجتماعه مع اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي بمشروع الجزيرة والمديرين التنفيذيين بالمحليات والمديرين العامين للوزارات بالولاية، وقف على معالجة كافة العقبات التي تعترض الأداء في الموسم الزراعي بالولاية.
وقال نائب رئيس اللجنة الاقتصادية في تصريحات صحفية، إن اللجنة اطمأنت على التحضيرات للموسم الزراعي 2019- 2020 وسداد استحقاقات المزارعين من البنك الزراعي قطاع الجزيرة وتوفير التمويل اللازم للموسم الزراعي الجديد .
وأشاد جابر بأدوار والي الولاية، أحمد حنّان أحمد صبير، تجاه إنجاح الموسم الزراعي وإحداث نهضة تنموية وخدمية بالولاية، وأشاد بالنهضة التي شهدها القطاع الصحي بولاية الجزيرة، عبر مراكز العلاج المتخصصة وما تتمتع به من بنى تحتية وكوادر مؤهلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...