الثلاثاء، 18 يونيو 2019

بنك السودان المركزي : العمل السياسي بالمؤسسات المالية مرفوض


رفض مسئولون ببنك السودان المركزي ما اتخذه بعض مديري الادارات بالمؤسسات المالية من تحريض العاملين بالمؤسسات المصرفية التي تعمل تحت مظلة البنك المركزي للاضراب عن العمل وتعطيل مصالح المواطنين يعد عمل سياسيا يتنافي مع توجهات البنك المركزي .
و ذكر احد قيادات البنك المركزي فضل عدم ذكر اسمه ان مدير عام الاصدار بالبنك المركزي ماجدة عبدالوهاب موسي وهي احدي قيادات تجمع المهنيين وعضو لجنة التسيير بقوى الحرية و التغيير كان لها كبير في تحريض الموظفين لانجاح الاضراب عن طريق حجب  معينات العمل بالمؤسسة .
واكد مصدر بالبنك المركزي ان محمد عصمت القيادي بتجمع المهنيين كان له دور بارز في الانشطة السياسية بولاية كسلا مستغلا منصبه كمدير فرع لبنك السودان بكسلا وأضاف المصدر ان محمد عصمت ليس مؤهلا علميا وخريج ثانوي وتم فصله عن العمل بسبب غيابه بدون اذن
واقر موظفون ببنك السودان فرع الخرطوم ان محمد الحسن زيادة مدير عام فرع الخرطوم ضعيف وغير قادر على اتخاذ اي قرار لصالح العاملين بالبنك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...