الثلاثاء، 18 يونيو 2019

شرق دارفور تشرع في توزيع الوقود للمزارعين


أكملت الآلية الخاصة بتوزيع الوقود الخاصة بالموسم الزراعي بوزارة الانتاج والموارد الطبيعية بولاية شرق دارفور كافة العمليات الخاصة بمشروعات الموسم الزراعي الحالي وذلك بتوزيع وقود مشروعي أبوفاما وأم عجاجة بجانب توزيع وقود حصة المحليات.
وأكد رئيس اللجنة للالية المهندس صالح عبد الله أن الآلية قد قامت بدورها كاملاً تجاه المزارعين، وأشار إلى الدور الكبير الذي ظلت تقدمه الآلية ممثلة في وزارة الانتاج لتوفير كافة متطلبات المزارعين من أجل الاستعداد المبكر للشروع في انجاح الموسم الزراعي، موضحا أن العملية الزراعية هي المخرج الوحيد والاساسي للأزمة الاقتصادية في البلاد، مشيرا إلى ضرورة زيادة الإنتاج  للمساهمة في الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.
وأبان صالح أن عملية تنفيذ برنامج توزيع الوقود تتم عبر تنسيق آلية مع مساعدي المدراء العامين والتنفذيين بالمحليات، مناشدا المزارعين بضرورة الإسراع في إكمال إجراءات التصاديق لاستلام الوقود الزراعي المصدق لهم والاستعداد للموسم الزراعي الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...