الاثنين، 6 مايو 2019

همد يتفقد العمل في طريق ودشريفي


تفقد والي كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر همد سير العمل الجاري في المراحل النهائية  لتشييد الطريق الداخلي لمدينة ود شريفي بمحلية ريفي كسلا الرابط مع طريق قلسا المنفذ عبر الشركة الثلاثية للانشاءات بطول مترين واربعمائة متر بتمويل من وزارة المالية الاتحادية.
وتأتي اهمية الطريق الذي اكتملت فيه كافة مراحل العمل وصولا الى مرحلة تشييد الكباري، تأتي الاهمية في كونه ينهي معاناة المواطنين من الانقطاع في فصل الخريف  خاصة منطقة وشريفي والمنطقة الشرقية والمشاريع البستانية الى جانب تسهيل حركة المواطنين مع مختلف مناطق وقرى المحلية.
واوضح المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف المهندس ادريس محمد حسن أن الطريق الذي سينتهي فيه العمل خلال شهر حسب الجدول الزمني للشركة المنفذه، المقدم للهيئة العامة  الطرق والجسور يأتي تنفيذه في اطار استكمال مشروعات التنمية بالولاية خاصة مشروعات الطرق ضمن خطة العام 2019 الموضوعة ضمن موازنة الاداء والبرامج، مؤكدا في هذا الصدد التزام الوزارة بتنفيذ كل المشروعات رغم الظروف التي تم بها البلاد فضلا عن سعي الوزارة لتقديم خدمات المياه لكل الاحياء بمدينة كسلا بالضفتين الشرقية والغربية.
من جانبه اكد الوالي المكلف أهمية الطريق الذي يخدم مدينة ودشريفي خاصة والريفي الشرقي والقرى المختلفة، مشيرا الى اهمية اكمال العمل بالطريق قبل حلول فصل الخريف، وجدد الوالي اهتمام الولاية وبذل مساعيها للعمل والوقوف على  كافة المرافق التي من شأنها تفادي سلبيات الخريف والاضرار التي حدثت العام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...