الثلاثاء، 7 مايو 2019

8ملايين جنيه لمشروعات المسؤولية المجتمعية بشمال كردفان


بلغت تكلفة مشروعات المسؤولية المجتمعية لشركات التعدين المراد إنفاذها خلال هذا العام بمحليتي سودري وجبرة الشيخ بولاية شمال كردفان 8 ملايين و550 ألف جنيه.
وقال الأستاذ أحمد الصادق البشير رئيس وفد إدارة المسؤولية المجتمعية بالشركة السودانية للموارد المعدنية في تصريح لوكالة السودان للأنباء عقب اجتماع الوفد مع اللواء الركن محمد خضر محمد حامد والي ولاية شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة بأمانة الحكومة بالأبيض اليوم بحضور المهندس طارق أمين أبوالبشر المدير العام لوزارة الإنتاج بالولاية وفرع الشركة بالأبيض وأمرأء الإدارة الأهلية بمناطق التعدين، قال إن المشروعات التي سيتم إنفاذها تشمل مجالات المياه والتعليم والصحة والكهرباء.
وأضاف أن كافة  الترتيبات والاستعدادات اللازمة لتنفيذ المشروعات قد اكتملت تماماً ومن المتوقع أن يبدأ العمل فيها خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن المشروعات تأتي مواصلة  للجهود التي تقوم بها شركات التعدين العاملة في مناطق التعدين الواقعة بكل من سودري وجبرة الشيخ، مبينا أن الفترة الماضية من العام 2018  شهدت تنفيذ العديد من الإنجازات المختلفة في مشروعات المسؤولية المجتمعية لشركات التعدين بشمال كردفان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...