الثلاثاء، 19 فبراير 2019

ورشة الادارة المتكاملة للموارد الطبيعية تختتم أعمالها


اختتمت بالخرطوم ورشة الادارة المتكاملة للموارد الطبيعية التي نظمها مشروع الادارة المستدامة للموارد الطبيعية والتي استمرت اربعة ايام بالخرطوم بمشاركة سبعة ممثلين من ولايات كسلا، الجزيرة والنيل الابيض.
وقال المنسق القومي لمشروع الادارة المستدامة للموارد الطبيعية ابراهيم دوكة البشير إن ادارة المشروع ستستفيد من النجاحات التي تحققت في الولايات القديمة الثلاثة فيما يخص الموارد  الطبيعية في الولايات الجديدة التي سيتم تنفيذ المشروع فيها والتي تشمل نهر النيل والشمالية وشمال كردفان.
وقال ان الورشة استهدفت المدراء العامين لوزارات الانتاج والموارد الاقتصادية وادارات الغابات والمراعي والحياة البرية والارشاد الزراعي والارشاد الغابي وممثلين للمجتمعات.
وعبر دوكة عن امله في الوصول الي نتائج ايجابية حول تكامل الموارد الطبيعية مؤكدا ان التوصيات والملاحظات التي خرجت بها الورشة ستجد الاهتمام من ادارة المشروع من اجل الوصول الي ادارة متكاملة داعيا المشاركين الى التبشير واقناع الاخرين باهمية التكامل في ادارة الموارد الطبيعية لتحقيق ادارة مستدامة.
وكشف دوكة عن انعقاد ورشة أخري يوم الاحد المقبل بالخرطوم لمدة يومين يشارك فيها ثمانية ممثلين من الولايات الثلاثة التي نُفذ فيها المشروع حول قصص النجاحات التي تحققت في تنفيذه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...