الأحد، 10 فبراير 2019

ترتيبات لافتتاح منشآت خدمية وتنموية بشرق النيل


تفقد الأستاذ معاوية سليمان نائب معتمد محلية شرق النيل المدير التنفيذي للمحلية اليوم  يرافقه وفد من المحلية عددا من المرافق والمشاريع المزمع افتتاحها خلال الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية .
واستهل الوفد الزيارة بتفقد لمشاريع القرية النموذجية سيال الفكي سعد، بوحدة ود أبوصالح حيث وقف الوفد على المشروعات التنموية والخدمية  بالقرية النموذجية  متمثلة في المركز الصحي والمركز الاجتماعي والمدارس ورياض الأطفال، كما وقف  على مركز الشباب الذي سيتم  افتتاحه ضمن  المشروعات التنموية  ..
و كان في استقبال الوفد عدد من أعيان المنطقة وعلى رأسهم الخليفة عمر الخليفة محمد الفكي سعد وقيادات المنطقة، ووعد  نائب المعتمد بإكمال كافة النواقص بالمرافق الخدمية بالمنطقة توطئة لافتتاحها ، وأشاد بالجهد الشعبي  الكبير المبذول في المنطقة .
كما وقف نائب المعتمد والوفد المرافق له على الترتيبات النهائية لافتتاح مركز صحي العريطلاب و حجم التأهيل الجاري في مستشفى ود أبوصالح . وقف الوفد أيضا  على جاهزية سد وادي الحسيب تمهيدا لافتتاحه على يد رئيس الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...