الأربعاء، 30 يناير 2019

اتحاد الطلاب يُسيّر قوافل السلام والإعمار لـ"أبيي"




وصلت إلى منطقة "أبيي" يوم الأربعاء، قافلة السلام والإعمار التي سيّرها الاتحاد العام للطلاب السودانيين إلى منطقة أبيي، حيث تستهدف رتق النسيج الاجتماعي، وتقديم الخدمات في المجالات الصحية والثقافية والاجتماعية والرياضية .
وقال الأمين العام للاتحاد، حامد أحمد إسماعيل، في تصريحات صحفية، إن منطقة أبيي لها أهميتها لذلك وجب على الاتحاد التركيز عليها في تقديم كل المعينات المعنوية والمنشطية.
وشدّد حامد على الاهتمام الكبير بالجوانب التي تساعد في تحسين العملية التعليمية بالمنطقة، بتوفير المعينات الدراسية من حقيبة مدرسية والزي المدرسي وتأهيل المدارس عبر مشروعات إعمار المدارس.
ونوه إلى التركيز على مشروعات السلام والتسامح الاجتماعي، وإعلاء قيمة الوطن وتأهيل وتدريب أهل المنطقة بصورة أكبر، في مجال السلم والسلام وزيادة الإنتاج والإنتاجية، مشيداً بدور إشرافية أبيي لتعاونهم من أجل إنجاح القافلة.
من جانبه قال رئيس الآلية المشتركة للإشراف على أبيي، أحمد صالح صلوحة، إنهم يعولون كثيراً على قافلة الطلاب خاصة وأن المنطقة لها خصوصيتها، مشيداً بدور الطلاب الكبير في دعم المنطقة الذي يسهم في تحقيق التغيير الإيجابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...