الثلاثاء، 8 يناير 2019

الدورة 36 لمعرض الخرطوم الدولي 21 يناير




أعلن وزير الصناعة والتجارة د. موسى محمد كرامة عن قيام معرض الخرطوم الدولي الدورة (36) بأرض المعارض ببري في الفترة من 21 إلى 28 يناير الحالي والذي تنظمة الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة بمشاركة دولية واسعة.
وترأس الوزير الاثنين اجتماعا للشركة السودانية للأسواق والمناطق الحرة بارض المعارض واطمأن الاجتماع على سير التحضيرات والترتيبات لقيام المعرض، وسيشارك في المعرض العديد من المصانع والشركات الوطنية وعدد من الولايات.
وأكد وزير الصناعة والتجارة د. موسي محمد كرامة  أن الأسواق والمناطق الحرة تعد واجهة استراتيجية لانعتاق السودان من الحصار الاقتصادي بالترويج للمنتجات السودانية الصناعية والزراعية والتجارية والثقافية والسياحية للعالم، مضيفاً بأن السودان به فرص اقتصادية وتجارية واعدة بحاجة إلى تنسيق محكم، مشيراً إلى أن قيام الدورة (36) لمعرض الخرطوم الدولي يمثل نافذة اقتصادية وتجارية كبيرة تهدف إلى إبراز
المنتجات السودانية والترويج لها في المحافل الإقليمية والدولية.
   من جانبه؛ أكد رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة د. مدثر عبد الغني أن الهدف من قيام الدورة (36) لمعرض الخرطوم الدولي إبراز دور القطاع الخاص السوداني وعلاقاته مع القطاع الخاص الأجنبي، مضيفاً بأن المعرض واحد من أهم الفعاليات الاقتصادية التي تهتم بالترويج للمنتجات السودانية المتعددة بمشاركة واسعة من القطاع الخاص السوداني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...