الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

خادم الحرمين يوجه بالاتجاه نحو الاستثمار في السودان



جدَّد وزير الثروة الحيوانية “بشارة جمعة أرو” ترحيبه بالتعاون السوداني السعودي المثمر لرغبتهم الأكيدة لاستقطاب المستثمرين للتوسع في مواعين الصادر، وقال بحسب (الأحداث نيوز) لدى لقائه أمس (الاثنين)، بمكتبه الوفد السعودي الزائر للبلاد شركة السعودية للتجارة والمقاولات برئاسة “محمد المطيري” مدير عام الشركة، أن السودان أبوابه مشرعة تجاه الاستثمارات المتعدِّدة والناجحة في مجال الثروة الحيوانية.
كاشفاً أن اللقاء يهدف للاطلاع والتعرُّف على مناطق الاستثمار في مجال الأعلاف والدواجن بحسب أن السودان لديه الإمكانيات المتعدِّدة والجاذبة بكل الجوانب الفنية وفقاً لمبادرتَيْ الأمن الغذائي العربي لخدمة البلدين.
وأكد أن وزارته تعمل جاهدة بتسهيل الإجراءات المتاحة ومجابهة العوائق بالمزيد من تأهيل المحاجر والمسالخ لزيادة الصادرات بين البلدين ممتدحاً العلاقات الثنائية بوجود عدد من الاتفاقيات المشتركة مع دول مجلس التعاون الخليجي بالمزيد من التعاون في كل ما يتعلَّق بتطوير القطاع.
من جهته قال “محمد المطيري” إن الزيارة جاءت بناءً على توجيهات خادم الحرمين للاتجاه نحو الاستثمار في السودان لما لديه موارد متعدِّدة واستعداد بفتح مواعين للاستثمارات الزراعية والحيوانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...