الأربعاء، 2 أغسطس 2017

مجلس الوزراء يوجه باستمرار حصر العائدين من السعودية



وجه وزير رئاسة مجلس الوزراء، أحمد سعد عمر، باستمرار حصر أعداد العائدين من المملكة العربية السعودية ووضع إحصائية متكاملة وتصنيفها على مستوى ولايات السودان المختلفة، مُجدداً الحرص على تبسيط إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن.
ووقف عمر لدى زيارته لميناء عثمان دقنة بسواكن في البحر الأحمر، رفقة وزير الداخلية، الفريق حامد منان، والسفير كرار التهامي، الأمين العام لجهاز السودانيين العاملين بالخارج، وقف على ترتيبات العائدين من المملكة العربية السعودية.
وأشار إلى أنهم وقفوا على الأوضاع بصالات الوصول بميناء عثمان دقنة لاستقبال العائدين، وأضاف "سيجد العائدون العناية الكاملة في تسهيل إجراءاتهم من قبل الجهات المختصة بالميناء"، كاشفاً عن ترتيبات لتأمين أوضاعهم الصحية والتعليمية.
من جانبه أكد وزير الداخلية، الفريق حامد منان، استنفار وحدة هيئة الجمارك والجوازات لتسهيل إجراءاتهم الجمركية بكل سهولة ويسر.
بالمقابل قال والي البحر الأحمر بالإنابة، اللواء مصطفى محمد نور، رئيس لجنة العائدين بالولاية، إنهم يتابعون بصورة دورية حركة العائدين من المملكة العربية السعودية بصورة دورية من خلال التقارير التي ترفع للجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...