الأحد، 15 نوفمبر 2015

وزير الصناعة : توقعات إنتاجية عالية من السكر


توقع وزير الصناعة السوداني، محمد يوسف علي، أن يصل إنتاج مصنع سكر كنانة للموسم 2015 – 2016، الذي بدأ دخول إنتاجه يوم السبت، إلى 353 ألف طن، حيث تشكل هذه الإنتاجية 50% من إنتاج البلاد الكلي من السكر.
وقال الوزير، من وزير الصناعة : توقعات إنتاجية عالية من السكرموقع تدشين عمليات الإنتاج بكنانة بمرافقة أعضاء مجلس إدارة الشركة، إن المساحة المستهدف حصادها من القصب تبلغ 85.500 فدان.
وذكر أنه من المتوقع أن يصل الإنتاج من الإيثانول 40 مليون لتر، والمولاص 110 آلاف طن، والأعلاف 50 ألف طن، بجانب مليون و500 ألف لتر من الألبان، و194 ألف طن من اللحوم الحمراء، و500 ألف طن من لحوم الدواجن، و200 ألف طن من الفاكهة.
وأعلن الوزير، إسهام شركة كنانة في إنشاء خط أنابيب صادر الإيثانول إلى ميناء بورتسودان، بجانب مساهمة الشركة ضمن التزاماتها الاجتماعية في تنقية مياه الشرب بالمناطق المحيطة بالمصنع.
ولفت الانتباه إلى إسهام شركة كنانة في إعادة تأهيل طواحين مصانع السكر الأخرى، وتجهيز قطع غيار لمصانع الأسمنت ومحطات توزيع الكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وزير المالية السوداني يتوجه لواشنطن

توجه وزير المالية، د. إبراهيم أحمد البدوي، إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمجلس محاف...